pregnancy

فحص سرعة منتداك | موقعك | مدونتك | مجانآ !





» الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ...~
» الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئاتأعمالنا ...~
» من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ...~
» و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ...~
» وعلى آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...~
» ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ...~
» ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم...~
» ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ...~

» أما بعد ...~

» فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ...~
» و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ...~
» فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين ...~




جميعنا نقوم بالقيام بالكثير من التغييرات والتحديثات للمدونات والمواقع الخاصة بنا ولكن هناك عائقآ يواجهك دائمآ ، وهي بطئ الموقع عند نقطة معينة و تتساءل ما هو الشيء الذي يسبب كل هذه الأمور التي تكون في المواقع .

حسنا، بالجقيقة هناك بالتأكيد الكثير من الطرق السهلة لمعرفة الاسباب ، فأنت بالطبع تريد تعرف ما السبب في ذلك , هل هي صورة أو خط أو أداة معينة أو استضافة / خادم / نظام أسماء النطاقات صحيح ؟ , وقد تختلف لك النظرات لعدة أغراض أخرى .

وهنا سأقوم بوضع لك مواقع و خدمات وتطبيقات على شبكة الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك على اختبار سرعة موقعك ومدونتك ، وتوجد بعض المواقع التي تقدم لك نصائح وخطوات قد تفيدك لتسريع موقعك ، والقيام بالتغييرات والتعديلات ليصبح الموقع المثالي .




1. Firebug + Yahoo! YSlow



هما تطبيقان وإضافتان مشهورآ جدآ على صعيد الإنترنت , والتي تمكنك من التعديل على الموقع الخاص بك , واعطائك النصائح التي تريدها لتسريعه , كما أنهما يتميزا بأن التعديلات مباشرة , بمعنى أنه يمكنك التعديل بسهولة على الموقع دول إعادة تحميل الصفحة ! .

التحميل : Yahoo! YSlow و Firebug .



2. Google Page Speed



هي خدمة مجانية من شركة جوجل , والتي تمكنك من قياس سرعة الإتصال من موقعك , وإنتا متصل في نفس الوقت , ولمعرفة الأسباب والسلبيات في الموقع ! , ولأستخدامه يجب عليك تنزيل إضافة Firebug .

الموقع : Google Page Speed




3. Hammerhead .



هي خدمة مجانية أيضآ , على شكل إضافة في جوجل كروم , والتي ستعرض لك متوسط سرعة الموقع الخاص بك , ولمعرفة جميع التعليمات الواجب عليك فعلها , وسرعة الصور والإضافات , إلخ , يجب عليك تنزيل إضافة Firebug أيضآ .

الموقع : Hammerhead .





4. Pingdom Tools .



Pingdom Website هو موقع رائع جدآ لأستخدام سرعة موقعك , ومعرفة نقاط الضعف فيه , ومن أكثر ما يميزه أنه يعرض لك جميع التفاصيل والمعلومات بدقة ويقوم بعرضها كل صورة ورابط وخطوط على حدة , لمعرفة كمية الأستفاذ الذي يأخذه من الموقع , وأنا استخدمه شخصيآ .

الموقع : Pingdom Tools .





5. Load Impact .



وهو موقع من المواقع المفضلة لدي , والذي يوفر كما يوفر المواقع السابقة , بالإضافة إلا ان الموقع يوفر لك مؤشر ولوحة تقوم بتحديد لك السرعات على شكل مؤشرات جميلة جدآ , كما أنه لديه واجهة رائعة وجذابة .

الموقع : Load Impact .




6. Web Page Test



من أفضل المواقع والشائعة لدى الجميع على الإنترنت , يتميز بأنه يمكنك تحديد مكان تحديد السرعة والمنطقة حتى المتصفح الذي تريده أن يتم القياس منه , وهذا الموقع , أغلب المطورين يقومو بإستخدامه لأنه يقدم لهم مدى أستجابة الموقع في جميع المتصفحات و يوجد المئات من الخصائص المفيدة , أكتشفها أنتا .

الموقع : Web Page Test .





7. Dynatrace Instant Test Pro



من أفضل المواقع على الإنترنت , فيوفر لك الموقع الكثير من التخصيصات اللازمة لك حتى تقوم بالفحص ومن اهما تحديد البلاد والمدن والمتصفحات أيضآ كما في الموقع السابق , كما يوفر لك جميع التخصيصات والمعلومات التي تريدها بعد الفحص , ولكن سلبياته : وهو يجب عليك كتابة اسمك وايميلك حتى يتم الفحص , ولكن أنا اعتبره الأفضل .

الموقع : Dynatrace Instant Test Pro .




8. Redbot



موقع رائع وبسيط جدآ , يقوم الموقع بفحص لك السرعة وتقديم لك النتائج , ويقدم لك معلومات الامان والسرعة , والكاش وسرعة تحميل الصور , ومدى حماية وقوة الموقع , ويتميز بسرعته وبساطته في الأستعمال والبحث .

الموقع : Redbot .





10. Compression Check



موقع رائع جدآ , وأنا أقوم بأستخدامه لسرعته وقوته في الفحص و وهو موقع شائع جدآ على الإنترنت ويقوم أغلب المطورين بأستخدامه أيضآ , وأنصح الجميع باستخدامه .

الموقع : Compression Check.




وبهيك بنكون خلصنا موضوعنا البسيط ..~ .

أتمنى أنكم أستفدتوا من المواقع ..~

2 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
25 فبراير 2018 10:30 ص ×

يسعدنا و أن نقدم لكم شركة الحورس لتركيب طارد الحمام والطيور بالرياض شركة ممتازة جداً و ذات خبرات فائقة فى مكافحة الطيور و الحمام و عمل و تنفيذ تلك الطوارد المعدنية على أمثل وجه فهى تعمل على طرد الطيور وهربها ليس قتلها لان معظمها تكون للزينة والتربية فتواصلوا معاها لكى تخلصك من جميع الروائح والفضلات التى تتركها عند وجودها على المبنى فوداعاً لتواجد الطيور على النوافذ والاسوار الخارجية للمنزل .
شركة مكافحة الحمام بالرياض

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك