pregnancy

روعة الخالق.. ثعبان البحر الشفاف من دون دم ولا أعضاء !!




عالم البحار هو عالم كبير جدا يحتوى على الكثير والكثير من الاسرار التى لم يصل اليها الانسان الى الان وما وصل اليه اليوم يثبت قدرة الله الخالق العظيم حيث كل يجد يكتشف العلم ما يثبت وجود الله وان يثبت انه لا اله الا الله . اليوم ننشر لكم صورة وفيديو ومعلومات عن كائن غريب جدا موجود فى البحار وهو باسم ثعبان البحر الشفاف حيث ان هذا الكائن لغز كبير جدا يحير الكثير من الذين شاهدو هذا الكائن . 
من هو ثعبان البحر الشفاف هو احد انواع ثعابين البحار وهذا النوع يعيش فى اندونسيا ويعيش فى قاع البحار ولا نشاهده ابدا فى سقط البحر ويومه يبدا ليلا حيث فى النهار يكون ساكنا ولا يتحرك وما يميز هذا الكائن انه شفاف تماما والذى يزيد الامر غرابة هو انك لا تشاهد له اى اعضاء - قلب او رئة او اى جهاز اخر - ولذلك يتساءل الكثير من محبى عالم البحار اى هى اجهزة هذا الكائن . ويتعذى هذا الكائن الغريب على الدود والحشائش البحرية وطوله لا يزيد عن 8 سم . والغريب ايضا انك لا تشاهد حتى دم هذا الكائن ولذلك بالتاكيد كل من سيشاهد هذا الفيديو والصور سيقول " سبحان الخالق العظيم"
كيف يعيش هذا الكائن فى البحار كما نشاهد فى الفيديو التالى يظهر لنا ان هذا الكائن الغريب يتحرك دائما فى اعماق البحار ويتحرك بشكل متسارع جدا وسلسل للغاية. وايضا هذا الكائن يستطيع ان يتكيف مع جميع انواع الاسماك نظرا لهدوءه وجمال الوانه . يعيش ايضا فى درجة حرارة تترواح بين 24 الى 30 درجة مئوية.
شكرا لتعليقك